لشنومطلوب مصعدتعرف في لمحة

  • وقت الافراج:2024-04-21 14:07:22
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:278
  • وصف سريع:

    لشنو,أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع ال

محتوى المقال

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

لشنواستخدم آلة ثقيلة لتعليق القفص , ثم ضع القفص بدقة من أعلى المفصل القياسي ؛ ضع القفصين على إطار سكة التوجيه على التوالي , ثم ضعهما ببطء على الزنبرك العازل. جهز إطارات قيادة القفصتين المعلقة , واضبط العجلات الخلفية والبكرات على مواضع ذات فجوات أكبر لتسهيل تركيب إطارات القيادة. قم بتثبيت قسم قياسي للجزء الأساسي من المصعد بالمعدات الثقيلة , وشد براغي التوصيل. استخدم المعدات الثقيلة لتركيب مجموعتي إطارات القيادة على الجزء العلوي من الأقفاص الخاصة بها ووضع المسامير المتصلة لتثبيت حاجز الحماية العلوي للقفص.

بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً هناك العديد من أنواع آلات الرفع ,لشنو1 طن مصعد 8 أمتار, بما في ذلك (المركبة على المركبة , الثابتة , الهيدروليكية , المقص) الصيغة , وما إلى ذلك)

بتروبافلوفسكتجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب , فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك , يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة , وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة , وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام , يجب الانتباه إلى العمل المضاد للصدأ لمركبة العمل الجوية عندما لا يتم استخدام مركبة العمل الجوية لفترة طويلة. كيف يمكننا مقاومة الصدأ لجسم مركبة العمل الجوية؟ هذا في الواقع بسيط للغاية. لست بحاجة إلى إنفاق المال للذهاب إلى محطة الإصلاح لمكافحة التآكل. طالما أن مالكي السيارات لدينا يستخدمون بعض المواد التي يمكنهم العثور عليها في متناول اليد , فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت , فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.

الاستعدادات قبل تركيب المصعد القابل للطي تقوم الاستعدادات قبل تركيب المصعد القابل للطي بكتابة خطة البناء الخاصة بعناية للتركيب والبناء , وتقديم كشف تقني للسلامة للقائمين بالتركيب.

من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج , فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر , فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية ولكن يجب غسلها بالماء , ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.

الوسطاء بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير وفي نفس الوقت , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.


لشنومطلوب مصعدتعرف في لمحة



اليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

التنمية المحتملة ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة , ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.

احتياطات للصيانة اليومية للمصاعد الهيدروليكية - فحص جميع الأنابيب والمفاصل الهيدروليكية للمصاعد الهيدروليكية , ويجب عدم إتلاف الأنابيب ,لشنودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع, وعدم ارتخاء الوصلات , وشد جميع الوصلات.

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

لشنويمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء , عندما يكون طول المنصة غير كافٍ , يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.


أفرومعلومات المنتج الأخرى
  • لوتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الموردجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

    لوتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الموردجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

  • بادوا1 طن مصعدنسبة الأصناف التآزرية

    بادوا1 طن مصعدنسبة الأصناف التآزرية

  • ولفرهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

    ولفرهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

  • سال سال1 طن مصعد 8 أمتارالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

    سال سال1 طن مصعد 8 أمتارالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

  • ساوثهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعنطاق الاستخدام القياسي للمواد

    ساوثهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعنطاق الاستخدام القياسي للمواد

  • عبر عدد1 متر ثابت مصعدشاور

    عبر عدد1 متر ثابت مصعدشاور

  • بلاكبول2205 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعالفطرة السليمة لاختيار المنتج

    بلاكبول2205 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعالفطرة السليمة لاختيار المنتج

  • ستاوارا10 طن مصعدالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع

    ستاوارا10 طن مصعدالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع

  • استدعى:تذكير: معلومات لشنومطلوب مصعدتعرف في لمحة ، توفر لك لشنومطلوب مصعدتعرف في لمحة من شركتنا ، وخدمة لشنومطلوب مصعدتعرف في لمحة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لشنومطلوب مصعدتعرف في لمحة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لشنومطلوب مصعدتعرف في لمحة. لشنومطلوب مصعدتعرف في لمحة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لشنومطلوب مصعدتعرف في لمحة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!